سلسلة مواضيع ودروس الباراسيكولوجى - الموضوع الثانى | المؤامرة



فى البدايه سوف اعرف علم الباراسيكولوجى ببساطه بانه علم يختص بكل ما هو غامض وغير مألوف فالعلماء المعروفين فى جميع العلوم المختلفه لا يعترفون الا بما يروه امام اعينهم وتلمسه ايديهم كمن لا يعتقد فى وجود الهواء لأنه لا يراه .

وسوف اتحدث عن فروع علم الباراسيكولوجى إن شاء الله فى الدروس القادمه ولكنى افتح باب المناقشه فى هذا الدرس لأحد اهم المواضيع فى رأئيى الشخصى وهو المؤامره !!

مجموعه دروس الباراسيكولوجى التى اضعها ليست كالموضوعات المطروحه فى المنتديات فبقدر الإمكان احاول ان ابدء معكم من البدايه تماما واحاول ان ابين بعض النقاط الهامه وما يحدث خلف الكواليس من مؤامرات خفيت على الناس لوقت طويل وذلك سوف يساعدك فى ان تبداً فى فهم الحقيقه كامله فأغلب دروس او مواضيع الباراسيكولوجى تأتى لك كقطع البازل وعليك ان تجمعها وبالطبع اذا كانت هناك قطع مفقوده فلن تستطيع رؤية الصوره كامله ولن تستطيع تحصيل المعرفه الكامله .

لذلك دعنا نتحدث قليلا فى ذلك الموضوع ونبدأ فى طرح مجموعه من الأسئله التى سوف تتبادر الى ذهنك فى بدايه معرفتك لذلك العلم واجاباتها.
كسؤال يتبادر الى ذهنك فى البدايه اذا كانت تلك العلوم حقيقية فلماذا لم نعرفها ولماذا ارتبطت دائماً بالخيال والفانتازيا فقط ؟؟

الأجابه لأنك عربى وولست يهودياً او صهيونيا بعمنى ادق
لا يخفى على البعض ان العلماء العرب هم اعظم علماء العالم ولهم الأفضال الكبرى فى نشأة العلوم الطبيه والفلكيه والهندسيه ....الخ

- ابن النفيس مكتشف الدورة الدموية (لابن النفيس في الطب منجزات وإبداعات سبق بها علماء عصر النهضة الأوروبية بثلاث مائة عام) .

- ابن الهيثم أبو علم البصريات (نجح ابن الهيثم وهو بمصر في تطوير علم البصريات بشكل جذري حين برهن رياضيا وهندسيا علي أن العين تبصر وتري بواسطة انعكاس الإشاعات من الأشياء المبصرة علي العين وليس بواسطة شعاع ينبثق من العين إلى الأشياء) .

- ابن ربن الطبري رائد الطب النفسي (ويعد ابن ربن الطبري أول من بحث في الطب النفسي والأمراض النفسية قبل سواه من العلماء المسلمين والغربيين و أول من وضع كتابا طبيا شاملا للموضوعات الطبية من تكوين الجنين إلى وصف النباتات والسموم).

- ابن سينا شيخ الأطباء (اعتذر لو اردت ان اصف انجازاته لسطرت كتاباً لذلك يمكنك البحث عن انجازاته فى محرك البحث جوجل).

-الرازى أبو علم الطب (يمكنك ان تبحث ايضا فى جوجل عن ذلك العالم وما اضافه للعالم )


هؤلاء العلماء هم مثال فقط وليس حصر وجاء مثالى من الطب فقط فلو اردت ان اتحدث عن جميع العلماء وانجازاتهم فبالطبع سوف أبدأ فى كتابه مجلدات وكما ترى ستجد ان كلمه "اول مَن" موجوده بكثره فى سيرتهم وتاريخهم " اول من اخترع" "أول من اكتشف" "اول من عرف" ... فالعلماء العرب كانوا روادا بكل ما تحمله الكلمه من معنى .

لذلك بدأت الحرب الصهيونيه على العرب كافه وعلى المسلمين خاصة فبدات كخطوة أولية بمحاوله محو التاريخ الحقيقى وكخطوة ثانية وضح تاريخ مزيف يتناسب مع اهوائهم ومخططاتهم .

فهل تعتقد ان ذلك الحريق الذى شب فى دار الأوبرا كان مصادفة ؟؟ وماذا عن ذلك الحريق الذى التهم مكتبة الأسكندريه ؟؟ وماذا عن ذلك الحريق الأخير الذى شب فى المجمع العلمى فى القاهره؟؟ ولماذا تلك الأبنيه تحديدا والتى تحتوى على الوثائق التاريخيه الهامه ؟؟
بل اننى لا ابالغ ان اخبرتك انه كانت هناك وثائق كانت موجوده بمكتبة الأسكندريه كافيه لتغيير التاريخ ومفهومنا له ولكنها سرقت قبل الحريق المتعمد وبعد ذلك تأتى دائماً الكلمه المعروفه عند بعض علماء التاريخ "لا يمكن ان يتغير التاريخ".

وليس ذلك فقط بل انه حتى بعض الحقائق التاريخيه وضعت عمداً كفرع من فروع الباراسيكولوجى حتى يعرف الناس انها خيال بما ان مفهوم الباراسيكولوجى اصبح خيالا عند الناس .


انها تلك المحاولات المستميته لهدم العلوم والحقائق التاريخيه التى تتضمن الكثير من التفسيرات للظواهر الغامضه وكل ما يتعلق بها وطالما انت كمصرى مثلا كل ما تعرفه عن الأهرامات انها بنيت بواسطه مجموعه من الثيران قامت بجر الحجاره فهم فى امان وهدفهم يتحقق وهذا ما تعلمته فى المدرسه بمساعدة الحكم الفاسد الذى ساعد فى تدمير نظام التعليم وبذلك اصبح هناك جيلا من السهل التحكم فيه فهو جيل بلا علم .

دعنى اطرح لك مثالا لتوضيح الحقيقه واتمنى ان تفكر فيه جيدا!!

كما ذكرت سابقا فنحن تعلمنا فى مدارسنا المصرية ان الأهرامات تم بناؤها عن طريق الثيران مع بعض المعلومات الغبيه التى لاتغنى ولا تسمن من جوع, وانا عندما اذكر مدارسنا أعنى الدوله صاحبة تلك الأهرامات والأثار العظيمه التى ابهرت العالم والتى مازال ياتى اليها اعظم باحثين العالم واقوى البعثات العلميه واول عجائب الدنيا السبع واعجب بناء على وجه الأرض (هرم خوفو) ولكن هل علمونا فى مدارسنا شىء عن اتجاهات وحسابات الأهرامات الفلكيه والتى تتراوح نسبه الخطاً فيها أقل من 1% ...هل علمونا شيئاً عن تلك المستشفى المكتشفه فى سقاره والتى صممت جدرانها بحيث تعمل على الموجات الفوق صوتيه التى تمر خلال فجوات معينه فتعالج المريض من بعض الأمراض المستعصية...هل علمونا شيئاً عن تلك الطاقه العجيبه الموجوده فى الهرم والتى تتسبب فى حفظ الطعام لمئات السنين دون تلف؟ ... هل علمونا كيف يمكن لثور رفع حجر اكثر من مئة متر فوق الأرض مع العلم ان وزنه يتعدى مئات الأطنان؟ ...هل علمونا ان احجار الهرم الأكبر 2.3 مليون حجر اى يكفى لتطويق الكره الأرضيه بالكامل من منتصفها بسور ارتفاعه 30 سم؟ ...هل علمونا انه لا يوجد ملك من الإساس اسمه خوفو؟ ...هل علمونا ان تمثال ابو الهول تم بنائة قبل الأهرامات بالاف السنين ولم يعرف الفراعنه عنه شيئاَ (اه نسيت ..فى المدارس تعلمنا ان ابو الهول كان حجر يسد الرؤية عن الهرم فأمر الملك بنحته على هيئة أسد برأس إنسان ...منتهى السخافه وكأن من بنى الأهرامات يعجز عن نقل الحجر او تحطيمه) .

وأخر ما اختم به فى ذلك الموضوع هو ذلك الهرم المكتشف فى سقاره والذى وجدت جدرانه الداخليه مطليه باللون الأسود وعندما تم تحليل ذلك اللون بأشعه X وجد انه ناتج عن انفجار ضخم حدث داخل ذلك الهرم يصل الى ما يعادل 12 قنبلة نوويه ...ولم يتحطم الهرم ؟؟؟؟؟

والمفاجأه هل تعلم ان هناك نقوشا لأطباق طائرة وطائرات هيلكوبتر وكائنات فضائيه على المعابد المصرية ولقد تحدث بنفسى مع وكيل احد كليات الأثار وانكر وجود ذلك رغم الدلائل الموجوده وتحدثت مع احد اهم علماء الآثار فاخبرنى انها قصص خياليه ولم يكن يعرف انى املك دلائل كثيره وعندما حاصرته بأسئلتى كان رده ...لا يجب ان يعرف الناس كل شىء هو اكبر من ان يعقلوه ...سبحان الله
ولماذا تم كسر جزء من اهم الأجزاء فى حجر رشيد ؟؟
ولماذا ايضا توجد اهرامات فى جميع انحاء العالم على الأرض وتحت الأرض وتحت البحار والمحيطات مدن كامله تحتوى فى ابنيتها على الأهرامات ؟

ولا ننسى حضارات العراق العظيمه وبعض البلاد العربيه التى لا يعرف سكانها حقيقتها لما تلقوه من تعليم فاشل فقد ظلمهم الحكم الملعون

ملخص القول ان هناك تلاعبا بكل شىء من حولنا فانت كعربى لا ينبغى ان تعرف او تتعلم اكثر من المسموح به ومن يستسلم لذلك يظل بلا معرفه حقيقية ..فقط مجموعه من القصص السخيفه التى لا تنطلى حتى على الأطفال.

نأتى الى الدور الأمريكى فمن المعروف أيضا ان رواد الإعلام والصحافه فى العالم من اليهود وكما رأينا فى فيلم القادمون الذى ابهر الكثير من الناس وتحدثت عنه الصحف العالميه نظراً لما يحتويه من معلومات ووثائق تخص أسرار الماسونيه وكيف تتحكم امريكا وهوليوود فى العالم ودعنى اخبرك انه عندما تم عرض ذلك الفيلم الوثائقى الهام على اليوتيوب حذف اكثر من مره ووصلت العديد من التهديدات الى اصحاب ذلك العمل ولا تتعجب من محاولة محاربتهم للحقيقة او تعتقد انى ابالغ فأنا شرفنى التعرف على صاحب هذا العمل منذ أعوام وهو من أصدقائى المقربين.

جائت الأفلام الأمريكيه لتحاول طمس الحقائق من خلال قصص تأخذ عقل المشاهد الى عالم الخيال وليس الحقيقة فهناك الكثير من الأفلام التى تحدثت عن الأطباق الطائرة ووجود سكان خارج كوكب الأرض ومع وجود الاف الدلائل والفيديوهات والوثائق التى تثبت زياره سكان الكواكب الأخرى كوكب الأرض فى فتره معينه لا زلنا لا نصدق وكاننا على يقين تام بأننا بمفردنا فى ذلك الكون الفسيح اللانهائى وعلى يقين بأننا ايضا اصاحب اكثر تكنولوجيا متقدمه فى الكون كله ...مع ان هناك سؤال واحد بسيط جداً يهدم تلك النظرية وهو ...ما دليلك على عدم وجود عوالم اخرى ؟ وما دليلك على عدم وجود عوالم موازيه لعالمنا ؟ وما دليلك على عدم وجود كائنات اخرى تسكن نفس الأرض معنا ولا نراها؟ ...فلن تجد منهم رد مقنع ...ولو سألتنى نفس الأسئله لأعطيتك اجابات ودلائل كثيره تثبت تلك الحقيقه .

ولهذا دفع الناس الثمن من خلال تصديق تلك الأفلام التى لعبت بعقول المشاهدين وجعلهم ثمنا للعبتها الحقيرة ,أما بالنسبه لمن يبدأ بالبحث لمعرفة الحقيقة سيجد الأمور مختلفه وسيفاجأ بان ما ندركه ليست الحقيقة كامله بل ليست الحقيقه من الأساس .

ناهيك طبعاً عن قارة اطلانتس ومثلث برمودا ومدن الذهب ومثلث التنين فى الجهه المقابله لمثلث برمودا فى كوكب الأرض والتماثيل التى وجدت فى الفضاء لبشريين والقمر الصناعى المكتشف فى الفضاء والذى تم اطلاقه منذ اكثر من ثلاثة الاف عام وتلك النقوش الموجوده فى كهوف تسيلى فى ليبيا لأشخاص يرتدون ملابس ممثلنا وطائرات نفاثه وكيف تطورت الحضارات القديمه من الصفر الى قمة التقدم التكنولوجى وذلك فى وقت قصير جداً.

وما الدليل أساساً على ان الأنسان كان بدائياً ؟ هل الدليل هو بعض الحفريات التى وجدها العلماء من فؤوس واكواب وبعض الأطباق والحبال ؟ ولماذا لم يتحدثوا عن تلك الخرائط المرسومه التى تصف بدقه كوكب الأرض والتى من المستحيل ان يتم رسما الا برؤية الأرض من الفضاء ...بالمناسبه تعود بعض تلك الخرائط الى اكثر من خمسين الف سنه ... لم اخطىء فى الكتابه ...نعم خمسين الف سنه !!

الموضوع ببساطه يحسم من خلال سؤالين
هل هؤلاء الناس يتمنون لك المعرفه والعلم ويهتمون بإخبارك بحقيقة كل ما يكتفونه ؟؟

اذا كانت الأجابه نعم فهنيئاً لك ما تعلمته منهم وما تعرفه عنهم ولا يوجد مانع من اتباعك لهم ولأفكارهم

واذا كانت اجابتك بلا فمن هنا يجب ان تعرف الحقيقة ولا تعتقد بان كل ما تسمعه او تراه خيال فأكثر الباحثين والعلماء هم من الغرب ومن اليهود تحديداً أكبر عدو لنا و هدفهم الأكبر هو ان يتقدموا هم ويتركوك فى تخلف تسعى فقط من اجل غذاء بدنك وبالنسبه لعقلك فهم كفيلون بذلك.


انا قمت بتوضيع فقط بعض الأمثلة وتمسكت بذكر الأمثلة التاريخيه لأثبات ان ما نعرفه هو ما املى علينا فقط ولكن دعنا نتحدث عن نقطه مرتبطه بموضوعنا لا يمكن إهمالها وهى قدرات الإنسان الحقيقة التى اخذت ايضا من أهتمامهم الجانب الأكبر فقامو بتصوير قدرات الأنسان الحقيقة على انه شىء من الخيال وقاموا بتدعيم تلك الفكره من خلال أفلامهم كخاصية تناقل الأفكار والأنتقال اللحظى من مكان الى مكان والقوى الخارقه والعقل اللامحدود وكل ما ذكرته وقدارات اخرى كثيره هى حقيقة ولها تفسير بل وتدريبات تصل بالمتمرن الى مستويات كبيره وأرجو ان لا نربط اى شىء بالجن والخدع وكان الإنسان هو فقط قطعة من اللحم الفاسد (راجع الدرس الأول) .

لو تابعت البرامج التى تستضيف من لهم قدرات خاصه ستجدهم مجرد بشر ومنهم من يستطيع مثلا جر قطار بفمه ومنهم من يستطيع ان يتحمل طعنه سيف ومنهم من ياكل الزجاج ولكن كل هذه الأشياء بسيطه مقارنه بما يفعله البعض فى الخفاء ...فأغلب من يمتلكون تلك القدرات يخشون اظهارها امام العامه من الناس حتى لا يتهموهم بالكفر وبتحضير الجن وخلافه .

الملخص هو ان هناك الكثير خلف الستار والكثير من العلوم الحقيقة والكثير من قدرات الإنسان تعرف عليها وستجد امام يديك علم الباراسيكولوجى ولا تستمع الى سخرية البعض والنظر اليك ككائن فضائى فبمجرد ان تبدأ فى دخول هذا العالم ستعرف مباشرة ... انه العالم الحقيقى
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات:

  1. كلامك بالصميم رائع اول مره اقتنع بكلام مشروح بطريقه سلسه تثبت هالامور والخوارق العجيبه

    ردحذف
  2. كلامك بالصميم رائع اول مره اقتنع بكلام مشروح بطريقه سلسه تثبت هالامور والخوارق العجيبه

    ردحذف