تجربتى الشخصية مع نبات الاياهواسكا " Ayahuasca" وزياره عوالم اخرى


هذا الموضوع قد يبدو غريبا للبعض ولكنى احببت ان اسرد قصتى كامله بدون اى تغيير او زيادة فما سوف اذكره هنا اشهد به امام الله وامامكم بصدقه
فى بداية اهتمامى ودراستى لعلوم ما وراء الطبيعه كنت اطالع بعض المقالات المنشورة على شبكة الأنترنت بخصوص بعض النباتات التى تحتوى على قدرات معينه تجعل من يتناولها يقوم بزيارة عوالم اخرى او ابعاد اخرى مثل عالم الجن وخلافه وأصدقكم القول لم اقتنع بصورة كامله وكان الموضوع بالنسبه لى احد المواضيع التى لا اهتم بها فكنت اعتقد انها من النباتات المسببه للهلوسه ورؤية ماهو غير حقيقى مثل عقاقير المخدرات المعروفه.
ومن تلك النباتات نبات يدعى الأياهواسكا ينمو فى جنوب الأمازون فقط ولا يمكن تواجده على ما اعتقد فى اى مكان اخر فى العالم حيث ان البيئه الوحيده المناسبه لنموه هى بيئة الأمازون الرطبه وان هذا النبات يستخدمه سكان القبائل القاطنه هناك للأتصال الروحى سواء بينهم وبين بعض او بعوالم اخرى , وبعد فتره من الوقت كنت اتحدث مع احد اصدقائى وهو امريكى الجنسيه وتحدث معى فى ذلك الموضوع واخبرنى بانه حقيقى حيث ذكرت قصة العزيف ذلك وكيف ان ذلك الشخص فى القصه تناول نباتا مثل الفطريات (عيش الغراب) فأستطاع ان يرى عوالم اخرى ويتصل بها اتصالا كاملا واخبرنى ايضاً انه على وشك احضار كميه من ذلك النبات الى مصر وبذلك استطيع تجربته ومعرفة اذا كان الموضوع حقيقيا ام لا ومع انه كان واثقاً من ذلك الموضوع الا انه كان بالنسبه لى غير مؤكد , فى ذلك الوقت بدأت البحث على شبكة الأنترنت عن معلومات تخص هذا النبات وكل ما وجدته فى المصادر العربيه اما ان هذا النبات لا يوجد له تصنيف او انه احد انواع عقاقير الهلوسه وفى البحث فى بعض المواقع الأجنبيه فالموضوع مختلف فالبعض يتحدث عن تجارب شخصية له مع ذلك النبات ومنها ان ذلك النبات له قدره رهيبه على الطرح الجسدى او الطرح النجمى ( (Astral projectionوهى عملية الخروج بالروح من الجسد المادى والتحرر من القيود الماديه "يمكن ان تجد لها معلومات متوفره على الأنرنت" وأيضا يقوم بتنشيط العين الثالثه وبعد فتره قصيره اجتمعت انا واصدقائى وقمنا بالأستعداد للسفر فى رحله سريعه الى صحراء مصر "الواحات البحريه" وكان من ضمن المجموعه شخص ماليزى ومتمرس فى علوم الروحانيات والتأمل وقد زار جبال التبت وهو من اقوى الأماكن الروحيه كما هو معروف وقضى ايضا بعض الوقت هناك للتأمل مع رهبان التبت وبدا لى انه مقتنعا تماما بذلك النبات .
هنا بدأت تجربتنا حيث جلسنا فى دائرة وتناولنا المشروب وهو اشبه بالبيبسى او بنى اللون قليلا وطعمه مر جداً " بعد الطبخ طبعاً بطريقة معينه"
بعد تناولى للمشروب لم يحدث شىء وبدأ الأمر طبيعياً جدا فقط بعض الدوار والقيىء الذى لا بد منه مع من يتناول الأياهواسكا فبعد فتره من الوقت تبدأ بالقىء ففى ذلك الوقت يسرى مفعول النبات , المهم المكان كان اعلى جبل فى المنطقه والوقت كان الثانيه بعد منتصف الليل وفجأه بدأ ذلك الرنين فى اذنى وبدأت اسمع اصواتا مختلطه ومن حولى بدات ارى اجساد لأناس لا استطيع تبين تفاصيلهم حيث كان المكان ظلاماً فقط اجساد تتحرك فى الظلام وبعد فتره من الرؤية بدأت تتضح تلك المخلوقات الغريبه الأشبه بالحشرات العملاقه بالأضافه الى بعض الثعابين الذهبيه والتى تطير فى الهواء وكأنى استطيع رؤية عوالم اخرى , ولكن لحظة فالموضوع فعلا اشبه بالهلوسه وقد تكون عباره عن صور قام برسمها عقلى نظراً لما كنت اتوقعه من تأثير ذلك النبات ولكن للقصه بقية فما حدث بعد ذلك كان غريبا وعجيبا بجميع المقاييس.
بعد ذلك انتهت رحلتى وصرت احس بشيئاً غريبا ففى اليوم التالى بدا لى انى اسمع اصواتا لأشخاص اعرفهم ينادونى وبعد اقل من دقيقه اجد نفس الشخص يتصل بى على الهاتف والأغرب من ذلك انى سمعت صوت اخى وكأنه ينادينى فقررت الأتصال به فى ذلك الوقت فرد على الهاتف بتلك الجمله المصرية المعروفه " لسه كنت على بالى وكنت بتصل بيك " انه التخاطر وقد ذاد بعد تناولى المشروب .
فى ذلك الوقت دخلت مره اخرى على شبكة الأنترنت حاولا ايجاد معلومات اكثر عن ذلك النبات وصعقت عندما وجدت احد الفيديوهات على اليوتيوب لذلك النبات مستخدم فيه الجرافيكس لتصوير ما يراه اى شخص يشرب الأياهواسكا انه نفس ما رأيته تحديدا تلك الحشرات العملاقه وتلك الثعابين الذهبيه الطائره .

والان دعونى انتقل الى احد اهم المحطات التى غيرت حياتى فقد قررت ان استخدم ذلك النبات للمره الثانيه حيث نصحنى نفس الصديق الأمريكى بانه يجب على التركيز والتأمل اثناء شرب الأياهواسكا وعدم الفزع مما ارى فانها الحقيقه ... حقيقة اننا لسنا بمفردنا كما يتوهم البعض او لنقل الأغلبيه .

قبل الجلسه الثانيه بدات فى تذكر بعض مما قراته على شبكة الأنترنت من سكان تلك القبائل التى تتناول الأياهواسكا حيث يذكرون انه عندما تشرب ذلك النبات تبدأ روحه بالتجول فى مسارت يصعب عليك التحكم فيها فى البدايه وتبدأ فى زياره عوالم اخرى ورؤيه مالا يستطيع الأنسان العادى رؤيته , قمت بإغلاق هاتفى المحمول وتشغيل بعض الموسيقى الهادئه الخاصه بالتأمل وشربت الأياهاواسكا ومرت دقائق بسيطه وكل شىء يبدو عاديا وبعد لحظات تبدل الحال غير الحال وتغيرت الرؤية من حولى وكأنه حلم ليبدا معى ذلك الجزء من القصه .
بدا ذلك المكان لى كسلسله جبليه عجيبه فى الليل والسماء تميل الى الأحمرار وفوق تلك الجبال تلك البيوت مثلثه الشكل اذكر اننى كنت بعيدا عن تلك البيوت وكان امام تلك البيوت جيش يحمل درعاً مثلث الشكل ايضا ومرسوما عليه ثعبان يصعد افقيا على الدرع وهو يبدوا كجيش من العمالقه ومعهم حيوان غريب شبيه بالأسد ولكنه اضخم حيث يعادل تقريبا حجم الأنسان البالغ فى عالمنا او اكبر قليلا " اشكر انى شاهدت شكلا مقرباً لذلك الحيوان فى احد الأفلام ولكنى لا اتذكره الآن "وفجاه ظهر لى شخص لم اتبين ملامحه فى الظلام فكما ذكرت ان الرؤيه كانت اشبه بالحلم لا تستطيع تبين جميع تفاصيله الا فى حالات معينه لم اكن مؤهلا لها فى ذلك الوقت ودار بيننا ذلك الحديث وبالمناسبه ذلك الحديث لم يكن باى لغه معروفه ولا اذكر اى لغه تحدثنا بها فغالبا هى اتصال عقلى
الشخص : لماذا جئت هنا
انا : لا اعلم تحديدا ولكنى احاول الأتصال بعوالم اخرى
الشخص : وهل تعتقد انها حقيقه
انا: هل يوجد عوالم اخرى غير هنا
الشخص : نعم يوجد الف الف عالم (مليون) وانتم لا تعرفون عن تلك العوالم شيئاً أو الكثير منكم ولا عن بوابات العبور
ان لتلك العوالم بوابات وهى من الأسرار والسر يجتمع فى المثلث والمثلث سر كل شىء ومن المثلث الباب لكل مكان
وأيضا السر فى رقم ثلاثه والرقم سبعه والأيمان واليقين هو البدايه ولا يوجد نهايه
انا : كيف ذلك
الشخص : ابحث وستجد كل شىء فى المثلث والرقم ثلاثة وسبعه وبالمناسبه هؤلاء الجنود فى طريقهم اليكم وسيصلون قريباً
بالمناسبه كان ذلك الشخص يبدو اقصر منى طولا وممتلىء جسدياً " انتبه لتلك المعلومه جيداً "
وهنا بدأت تلك الرؤية تتراجع نسبيا فطلبت من صديقى ورقة وقلم وبدأت ارسم ما راه فى ذلك العالم بدون وعى كامل اى مغمض العينين وبالنسبه لتفاصيل ما رسمته فسيتضح بعد انه اقوم بتصوير الورقه ورفعها قريبا ان شاء الله فهى ايضا مذهله حيث قمت برسم وكتابه ارقام بدقه كبيره على الرغم من انى لم اكن واعياً بشكل كامل
بعدها بدأت افكر فى كلام ذلك الشخص او سر المثلث وبدأت تلك الأفكار تترتب فى رأسى " الأهرامات – مثلث برمودا – مثلث التنين – نجمة داوود ...الخ "
وقررت ان اتصل بعدها باحد اقاربى وهو عالم فى الأزهر الشريف وسألته سؤالا هل يوجد عوالم اخرى غيرنا وصدمتنى اجابته فقد اخبرنى ان هناك حديث لرسول الله (ص) يخبرنا بأنه هناك الف الف عالم غيرنا –انه نفس ما ذكره لى ذلك الشخص ولم اكن على علم بذلك الحديث اطلاقا من قبل فسبحان الله العلى العظيم.
كان الوقت متأخراً وكان صديقى هذا يعيش وحيدا فى تلك الفتره فى مصر فنصحنى بأن ابيت تلك الليله عنده على ان اذهب الى منزلى فى الصباح .
وذهبت الى النوم وكما ذكرت فى بدايه ذلك الموضوع انى اغلقت هاتفى المحمول حتى لا يزعجنى احد وفى الصباح وعندما فتحت هاتفى وجدت رساله من اختى الصغيره تخبرنى بانى يجب ان اتصل بها فى اقرب وقت نظراً لحدوث مشكله وبالفعل قمت بالأتصال باختى فاخبرتنى بان والدتى منهاره تماما فطلبت منها التحدث مع والدتى وعندما تكلمت معها بكت وقال هل انت بخير قلت نعم قالت لى اريد ان اراك ولم تخبرنى بأى شىء فى الهاتف وذهبت مسرعاً الى المنزل وها هى صدمة اخرى .
كنت متعجبا فوالدتى لم تعتاد مطلقا ان تكون قلقه على الى هذا الحد وكثيرا ما ابيت خارج المنزل سواء فى رحلة ما او عند احد الأصدقاء فحتما هناك شيئا حدث , بدات الكلام مع والدتى بماذا حدث قال لى " انى ذهب للنوم امس ورأيت لك حلما غريباً انك توفيت وقد خرجت روحك من جسدك ولم تكن بمفردك فقد كان معك شخص اخر قصير قليلا وممتلىء الجسد " بالطبع كانت من اغرب الصدمات وقد طمأنت امى وقلت لها انه مجرد حلم فما يقلقك الى تلك الدرجه فقالت لى لا انه كان حقيقيا فلم يسبق لى رؤية حلم واقعى الى هذه الدرجه من قبل ولذلك قامت بالأتصال بى تلك الليله وكان هاتفى مغلق مما اثار قلقها اكثر .
وبعد تلك الفتره بدأت بعض القدرات تظهر لى مثل التنبوء بأحداث معينه والتحكم فى بعض الأجهزه الكهربائيه دون لمسها ولا اريد الأطاله
ومن وقتها بدأت فى البحث اكثرعن سر المثلث والأرقام وسوف اعرض بعض ما وصلت اليه فى موضوع مستقل ان شاء الله
اعتذر عن الأطاله ولكن تلك تجربتى الشخصيه والتى احببت ان اشارك بها معكم وكما ذكرت فى البدايه ان الله شاهدا على كلامى واعتذر عن خطأ او سهو والله سبحانه وتعالى أعلم ...وفى انتظار ارائكم

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

25 التعليقات:

  1. سبحان الله هذه بتكون ان شاء الله تجربتي الثانيه. بس ودي اعرف عن الدايت الللى لازم نسويه. في مقلات غير عن بعض عن ايش ال مفروض نسوي.

    ردحذف
    الردود
    1. بطلب منك برجاء تساعدني اعرف ازاي اوصل للحفلات الآياهواسكا بجد محتاجاها لعلاج مرض عندي و مش عارفه ازاي اقدر احضر جلسه في مصر ارجو المساعده

      حذف
  2. سبحان الله هذه بتكون ان شاء الله تجربتي الثانيه. بس ودي اعرف عن الدايت الللى لازم نسويه. في مقلات غير عن بعض عن ايش ال مفروض نسوي.

    ردحذف
    الردود
    1. في تجربتك الأولى بعتقد ان المثلث يقي الأهرامات الثلاثه و كذلك متعلق بها رقم٣.. الأهرامات يو بها بوابات العوالم قال لك ابحث و ستجد و رقم ٧ هو المفتاح رمز العبور و اعتقد ان محدد الهرم الثالث و ٧ اليوم السابع و عاعه ٧ ركز على كلامي ممكن يساعدك

      حذف
  3. تجربة مثيرة للفضول, كنت قد قرأت عن عدة تجارب روحية و ما وراء طبيعية باستخدام الفطر السحري و شدني الموضوع وقتها, ولكن تبدو هذه التجربة مختلفة من حيث آثار بعد الرحلة.
    أنا متشوق للدخول بهكذا رحلة روحية بانتظار ان تتهيأ لي الفرصة والظروف

    ردحذف
  4. ياالله سبحان الله !!! بس لو سالت عالم دين عن حكم هذا الشي؟

    ردحذف
  5. ياسلاااااام حاجه بجد جميلة وممتعة للغاية ياريت يكون ف مصر منها حتى لو باغلى تمن

    ردحذف
  6. ياسلاااااام حاجه بجد جميلة وممتعة للغاية ياريت يكون ف مصر منها حتى لو باغلى تمن

    ردحذف
    الردود
    1. موجود علي الدارك نت السعر يتراوح من 15 الي 50 دولار وعلي حسب الكمية وفي اشخاص لا تبيع الا كميات كبيرة يعني 200 الي 1000 دولار

      حذف
  7. ياسلاااااام حاجه بجد جميلة وممتعة للغاية ياريت يكون ف مصر منها حتى لو باغلى تمن

    ردحذف
  8. وين الحديث الي يقول رسول الله في الف عالم ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الحديث لا يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم

      حذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. بانتظار الرسومات .. وشكرا لمشاركتنا بهذه التجربة المثيرة

    ردحذف
  11. من أين أحصل على هذه العشبه وهل هي عشبه أو مركب من أعشاب وهل يمكن تبعث الرسومات

    ردحذف
  12. من أين أحصل على هذه العشبه وهل هي عشبه أو مركب من أعشاب وهل يمكن تبعث الرسومات

    ردحذف
  13. انا بالفعل قمت بتجربة مشروب Ayahuasca ومنتظم بشكل ما من خلال جروب في الولايات المتحدة وهو فعلا شي غريب انا لحد دلوقتي مش قادر اتخيل اللي الواحد بيشوفه او بيحس بيه ده حقيقي ولة خيال من تاثير المشروب بس انا بدات الاحظ تغير في سلوكي يعني عصبية اقل بتبدا تشوف الحاجات من منظور مختلف . وهل فعلا هو اتصال بعالم ثاني او لا بس اللي الحصل معايا ان الشخص المسئول عن الجلسة بيتكلم باالاتينية وبيكون اسمه الشمادة بكون بشكل ما بفهم ايه اللي بيقوله .

    ردحذف
  14. هناك مراكز متخصصه وتحت إشراف أشخاص معتمدين في دولة البيرو

    ردحذف
  15. راجاءا اسأل أهل الدين في الموضوع. هو شيق بدك تجربه لكن بدنا نعرف مدى ارتباطه بالله وبالروح شكرا لمشاركتك ها التجربة ونرجو المزيد من التوضيحات بعد البحث

    ردحذف
  16. عزيزتي لا عالم تاني ولا هم بحزنون كل مافي الأمر الماده مخدرات قويه من نوع اخر وتحلب الهلوسه والاكتئاب واحده والنتيجة النهائيه العزله عن المجتمع ومرض نفسي صعب شفائه والنتيجة النهائيه الموت المبكر

    ردحذف
    الردود
    1. خخخخ كلامك يدل على حجم غبائك الكبير ماعلاقة الهلوسة بما راتة امة عنه في الحلم
      الا يدل ذلك على انه كان في عالم اخر ..
      وكيف عرفت امة ذلك.؟؟..
      انتم الماديين لا تومنون الا بما يقولة العلم المادي الالحادي ...
      وتنكرون كل التجارب الحقيقية التي تحدث لكثير من الناس ..

      حذف
    2. انا الحمدلله لدي تجاربي الخاصة التي جعلتني اوومن بوجود عوالم اخرى ...
      الايمان واليقين فقط هو ابذي يجعل الانسان
      ينظر الى الكون بعين الحقيقة

      حذف
  17. نفسي اجرب هالشي جد عندي فضول

    ردحذف
  18. نفسي اجرب هالشي جد عندي فضول

    ردحذف
  19. ! الله اعلم إذا كان حقيقه ام خيال!!!!!!!!

    ردحذف