كيف تكتشف وجود جن أو روح ما فى المكان الذى تتواجد فيه


ورد الى بعض الأسئله من أصدقائنا حول وجودهم فى بعض الأماكن المشكوك فى تواجد الجن او بعض الأرواح بها وكيف يمكن معرفه ذلك 
لذلك قمت فقط بترتيب تلك الأسئله مع حذف المكرر 

س 1 : هل حقيقى ما نسمع عن وجود الجن او الأرواح فى بعض البيوت المسكونه ? وهل واجهت ذلك الأمر من قبل وماذا فعلت ؟
ج - موضوع وجود روح تسكن بيت ما حقيقى الف فى المئه ولا ينكر ذلك الا شخص لم يعيش تلك التجربه فهناك الكثير والكثير من الأش
خاص حول العالم لم يعترفوا بوجود ارواح تقطن بعض البيوت الا عندما واجهوا ذلك بأنفسهم واغلبها كانت تجارب مؤلمه.
وقد واجهت ذلك بنفسى اكثر من مره فى احد المرات قمت بمناقشه الروح والتفاهم معها بعد ان بدأت بالظهور لزوجتى وبعض اصدقائى ممن يسكنون فى نفس البنايه الى ان توقفت (أنثى)عن مضايقتنا و الحمد لله .

س 2 : هل تلك الأرواح او الجن تؤذينا ؟ ولماذا يظهرون لبعض الناس؟
ج- يجب التفريق بين الجن والروح فالجن مخلوق والروح هى روح لشخص وبالنسبه للجن فهو متواجد فعليا حولنا وفى كل مكان وبداخل البيوت انواع فمنهم من يسكن دورات المياه والأماكن القذره ومنهم من يسكن فى سقف المنزل والأركان ومن بيوتهم المفضله خيوط العنكبوت لذلك يفضل تنظيف اى تواجد لخيوط العنكبوت بالمنزل وأيضا وضع العظام من بقايا اللحوم والدجاج فى كيس قبل القائه فى المهملات لأنه من طعامهم .
بالنسبه لظهورهم فهى حالات مختلفه فبعض الجن ممن يظهرون للعامه ويقومون بفعا اشياء عجيبه كأصدار اصوات وخلافه وهذا يحدث نادرا يكون من أطفال الحن فكبراء الجن والعاقلون منهم لا يفعلون تلك الأفعال .
اما بالنسبه للروح فلها اكثر من سبب فأغلب تلك الأرواح تتعلق بالبيوت التى كانت تسكنها قبل الموت اى انه اذا ظهرت لشخص ما فى منزل فهى روح لشخص كان يعيش فى ذلك المنزل وقتل او تعرض للأضهاد من قبل ويرفض وجود احد فيه والأسباب والحالات مختلفهه و كثيره فى ذلك الموضوع .

س 3: كيف نعرف الفرق بين وجود روح ما وبين فقط التخيلات أى اشياء يولدها العقل الباطن ؟
هناك العديد من الأشارات التى يمكن من خلالها التبوء ومعرفه اذا كانت هناك روح فى المنزل ام لا اولها التنبيه فغالبا ما تقوم تلك الأرواح بتنبيه ساكن المنزل فى البدايه من خلال أصدار اصوات تحذيريه او ان تأتيك فى المنام او تحريك أشياء من مواضعها واذا قمت بالدخول الى المنزل واتاك احساس قوى أكثر من مره ان هناك من يراقبك ووصل الى درجه التأكد فهناك من يراقبك , او اذا دخلت مكان ما محدد كغرفه معينه او الجراج او الحمام واحسست ببروده غير طبيعيه وغير متناسبه مع الجو المحيط , او لاحظت تلاعبا فى اضواء المنزل وهذا بسبب ان تلك الأرواح هى طاقه والكهرباء طاقه أيضا ولذلك يحدث ذلك التأثير حتى لو بغير تعمد من الروح نفسها .
أيضا هناك شيئا هاماً وهو ان رأيت فى منامك ان هناك احد ما هاجمك ببشاعه وبعد استيقاظك وجدت بعض الخدوش فى جسدك فأنت واجهت روحا حقيقيه او جن فى منامك يحاول ايذائك ... استعيذ بالله وقم بقرائه بعض ايات من القرآن الكريم مثل آيه الكرسى وايضا هناك بعض الآيات فى الكتاب المقدس لذلك الغرض .
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق